منتديات قرية الدريعية
منتديات قرية الدريعية
منتديات قرية الدريعية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

solan.yoo7.com

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنبيه::::: يمنع منعاً باتاً وضع صور النساء في التواقيع والصور والرمزية كذلك يمنع وضع الايميلات وارقام الهواتف في التواقيع ومن يخالف ذلك سيتعرض للايقاف فوراً ...
المواضيع الأخيرة
» صور اطفال الدريعيه
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالإثنين 31 يناير 2011, 10:45 pm من طرف ابوتالين

» ما رأيك في نفسك ؟
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالثلاثاء 04 يناير 2011, 12:06 pm من طرف أبوفـــراس

» شياء تسقط منك ولكن لا تسمع صوتها
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالسبت 23 أكتوبر 2010, 6:14 pm من طرف عبدالله السهلي (الوافي)

» مشتــــــــاق
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 7:43 am من طرف الصميلـــــ07ــــي

» عالمي الخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالجمعة 16 يوليو 2010, 3:12 am من طرف نــــاعمـ الــمــلامـح

» ورحل حسنين
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالإثنين 12 يوليو 2010, 3:39 pm من طرف امير السوالف

» **تفــداك عيــني ومــالي : أمـي وأبـوي وعيـالي**
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالإثنين 21 يونيو 2010, 11:55 am من طرف نــــاعمـ الــمــلامـح

» يفداك
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالجمعة 18 يونيو 2010, 4:09 am من طرف الحدادي

» ألــعــاب الــمــطــاعــم الــســريــعــة .. مـهـم جــدا"ــ‎
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010, 1:36 pm من طرف عبدالله السهلي (الوافي)

» قصه مصورة للاطفال
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالأربعاء 09 يونيو 2010, 12:48 pm من طرف حبي احساس

» تعلمت
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالإثنين 07 يونيو 2010, 5:45 pm من طرف عبدالله السهلي (الوافي)

» ماهذا يالمري
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالإثنين 31 مايو 2010, 7:45 am من طرف الصميلـــــ07ــــي

» ماهذا يالمري
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالأربعاء 19 مايو 2010, 8:36 am من طرف الصميلـــــ07ــــي

» يالله تعال شوف النمر الوردي -ابو ذيل
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالأربعاء 05 مايو 2010, 6:14 pm من طرف @البرنس الحكمي@

» ورحلت ياعقيل ورحلت معك أجمل الليالي والأوقات
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالثلاثاء 04 مايو 2010, 8:48 pm من طرف نــــاعمـ الــمــلامـح

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عبدالله السهلي (الوافي)
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Vote_rcapعندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Voting_barعندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Vote_lcap 
نــــاعمـ الــمــلامـح
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Vote_rcapعندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Voting_barعندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Vote_lcap 
الصميلـــــ07ــــي
أبوفـــراس
السااااهر
سكون الليل
الباااااشق
.k.l.d
SAAM
ابداع قلم

عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابداع قلم
عضو مميز
عضو مميز
ابداع قلم

الإنتساب : 01/01/2010
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني I3yu0p

عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني   عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالإثنين 04 يناير 2010, 10:22 am

السلام عليكم اعضاء منتداي
هذه الصفحه مخصصه لك
ضع هنا اي مشكله تواجهك مع طفلك
حتى نتمكن من مساعدتك
مثل الخوف الخجل العناد وغيرها من المشاكل
ملاحظه:
اذكر عمر طفلك
جنس طفلك
ترتيبه بين اخوته
حتى نتمكن من مساعدتك

عدل سابقا من قبل ابداع قلم في الإثنين 11 يناير 2010, 9:22 am عدل 1 مرات
أبوفـــراس
الإدارة
أبوفـــراس

الإنتساب : 02/06/2008
الهوايات : الإنترنت
المزاج : مستانسين
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني 670475417

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني   عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالثلاثاء 05 يناير 2010, 1:02 am

شكرا إبداع
أنا طفلي مشاكس وشرس ويحب المصارعة وعمرة الان11 شهر أحس أنه عدواني حبتين وترتيبه الأول وهو طفل
أهم شي تعطيني حل غير الضرب
سلمت يداك
https://solan.yoo7.com
ابداع قلم
عضو مميز
عضو مميز
ابداع قلم

الإنتساب : 01/01/2010
عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني I3yu0p

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني   عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني Icon_minitimeالثلاثاء 05 يناير 2010, 6:49 am

السلام عليكم ابو فراس
على حسب دراستي
طفلك لم يتجاوز عامه الاول ولا نقدر ان نحكم عليه بشيئ
فامزال يجهل تصرفاته وهيا عشوائيه نوعا ما
ولكن يلزم عليك اتباع عما يلي
-خلي طفلك يكتشف اي شي يبغى يكتشفه بس لايكون خطر عليه
فاذلك يساعد على تلبيةرغباته وعدم تلبيتها يجعل الطفل عدواني
-وعليك بالعاب الفك وتركيب فهيا مفيده
لاتترك طفلك يشاهد اي مشهد عدواني في المنزل او التلفزيون وبتعد عن ضربه
حفظه الله لك
وجعله من حفظت القران الكريم

عندي مشكله الحقووووووني ساعدوني